cold rolling mill manufacturer
continuous steel pipe machine factory
stable working cold drawing machine supplier

آلة الدرفلة على الباردLD160

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

خصائص آلة لف الأنابيب الباردة

نظرية تشغيل مطحنة الدرفلة الباردة بأكثر من بكرتين

كما هو موضح: قم بالقيادة بواسطة المحرك الرئيسي، عبر المخفض، وهيكل قضيب التوصيل لقيادة النظام المتأرجح (OABCD) للقيام بحركة التأرجح، وبالتالي، تعمل قضبان التوصيل العلوية والسفلية على دفع غلاف الأنف وإطار الأسطوانة لجعل التردد المنتظم مستقيمًا الحركة على طول الخط المتداول.الفرق بين سفرهم المستقيم الترددي هو السفر المتدحرج، وهي فترة من الحركة الترددية، تدور الأسطوانة رقم 3 على الشريحة رقم 4 ويتم تنظيم التمريرة التي تشكلها البكرات الثلاثة بواسطة منحنى الشريحة لإكمال تغيير 'كبير - صغير' -كبير'.عندما يصل القالب المستدق إلى الحد الأقصى، لا تتلامس الأسطوانة مع الغلاف 2. في هذا الوقت، تدور القشرة بزاوية محددة وتدفع للأمام بطول محدد بواسطة هيكل التغذية.بعد ذلك، يصبح الممر أصغر تدريجيًا، إلى أن يكون القالب المستدق هو الأصغر، ويكمل الحجم النهائي لسمك الجدار والقطر الداخلي والخارجي.ويؤدي الإكمال المستمر لهذه الدورة إلى تحقيق تدحرج غلاف الأنبوب.


1    

الصورة_20221020100443الصورة_20201106190123صورة_20201106154742صورة_2020110620083211

1  

LD1601

1


ملف الشركة

Jiangsu Yongteli Machinery Co., Ltd. هي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في مجال البحث والتطوير وتصنيع مطاحن الأنابيب المدرفلة على البارد.في الوقت الحاضر، قمنا بتطوير سلسلتين LG (بأسطوانتين)، LD (متعددة الأسطوانات) بشكل مستقل لأكثر من 30 نوعًا من مواصفات مطحنة الدرفلة على البارد، لخدمة العديد من الفولاذ غير الحديدي، والفولاذ المقاوم للصدأ، وسبائك الصلب، والأسود، مجالات أخرى من شركات الأنابيب.

تقع الشركة في منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة الجميلة والعميقة Jiangsu Huai'an، وتغطي مساحة تزيد عن 40,000 متر مربع، مع مصنع إنتاج حديث ومعدات معالجة واختبار الإنتاج المتقدمة.تلتزم الشركة بالتوجه نحو السوق والقائمة على العلوم والتكنولوجيا، لتلبية احتياجات العملاء كهدف، وفهم اتجاه تطوير التكنولوجيا المتقدمة في صناعة تصنيع المعدات، وزيادة المدخلات العلمية والتكنولوجية باستمرار، وتحسين البحث والتطوير للمنتج باستمرار. نظام الابتكار، ونسعى جاهدين لنكون الشركة الرائدة في مجال معدات التحكم في الصين.


على: 
تحت: 
هي مؤسسة متخصصة في إنتاج معدات الأنابيب، مع ما يقرب من 40 عامًا من البحث والتطوير في مجال مطحنة الأنابيب الباردة وخبرة التصنيع.

روابط سريعة

معلومة

 jskaizhongJx@qq.com
  86-13336683488+
 1 طريق فياو الشمالي، منطقة هوايين، هوايان، الصين

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Yongteli Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل leadong | خريطة الموقع. سياسة الخصوصية